محمد دييغو يحقق بـ”الطاووس” أعلى مبيعات في الوطن العربي (صور)

استطاع كتاب “الطاووس” للكاتب الشاب والفنان الكويتي محمد دييغو أن يحقق نسبة مبيعات خلال الأشهر الأخيرة حتى أصبح الأكثر مبيعاً في الكويت لعام 2018.  ويلخص الكتاب  تطوير الشخصية بطريقة سردية مشوقة وأحداث متتابعة تقوي الأمل في الحياة وتنير لك الطريق رغم الصعوبات لتنال حياة سعيدة ومتفائلة. ووصل الكاتب محمد دييغو، منذ أيام إلى مصر للتعاقد على عدد من الندوات وحفلات توقيع للكتاب داخل جمهورية مصر العربية، بعد تحققيه نسبة مبيعات عالية في الكويت، السعودية، المغرب، الجزائر، مما شجعه للقدوم إلى مصر بلد الثقافة والحضارات.

جدير بالذكر أن محمد دييغو، هو كاتب وشاعر محمد دييغو يحقق بـ”الطاووس” أعلى مبيعات في الوطن العربي (صور)

استطاع كتاب “الطاووس” للكاتب الشاب والفنان الكويتي محمد دييغو أن يحقق نسبة مبيعات خلال الأشهر الأخيرة حتى أصبح الأكثر مبيعاً في الكويت لعام 2018.

ويلخص الكتاب  تطوير الشخصية بطريقة سردية مشوقة وأحداث متتابعة تقوي الأمل في الحياة وتنير لك الطريق رغم الصعوبات لتنال حياة سعيدة ومتفائلة.

ووصل الكاتب محمد دييغو، منذ أيام إلى مصر للتعاقد على عدد من الندوات وحفلات توقيع للكتاب داخل جمهورية مصر العربية، بعد تحققيه نسبة مبيعات عالية في الكويت، السعودية، المغرب، الجزائر، مما شجعه للقدوم إلى مصر بلد الثقافة والحضارات.

جدير بالذكر أن محمد دييغو، هو كاتب وشاعر ومطرب كويتي له العديد من الأعمال مع عدد من المطربين في الوطن العربي، كما يقوم حالياً بالتحضير للمشاركة في عمل يشارك به عدد من الفنانين من جميع أنحاء الوطن العربي خلال الفترة المقبلة.ومطرب كويتي له العديد من الأعمال مع عدد من المطربين في الوطن العربي، كما يقوم حالياً بالتحضير للمشاركة في عمل يشارك به عدد من الفنانين من جميع أنحاء الوطن العربي خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *