الابراج وهدايا عيد الحب اكتشفى الهدايا المناسبة لشريك حياتك مع خبيره الأبراج منى أحمد

11/02/2020 - 1:11:36

منى أحمد


الابراج وهدايا عيد الحب 

اكتشفى الهدايا المناسبة لشريك حياتك حسب برجه وتاريخ ميلاده ... 



برج الجدي: (22 ديسمبر - 19 يناير)



فانهم يتمتعون بشخصية كلاسيكية، تعتبر افضل الهدايا لهم قطعة أنتيك أو قطعة فنية ، أو تقديم هدية مختلفة مثل رحلة الى المنتجع .



برج الدلو: (20 يناير - 18 فبراير)



يعتبر أصحاب برج الدلو من الشخصيات النادرة, فانهم يحبون الهدايا التى تصنع يدويا يحب أصحاب فيمكنك ان تهدى زوجك شيئا صنعته بنفسك كعشاء او لوحة .



برج الحوت : (19 فبراير - 20 مارس)



أن مولود "الحوت" عاشق من الطراز الأول، الحب لديه هو كل شيء, إن أفضل هدية لمواليد برج الحوت في «عيد الحب»، هي مستحضرات تجميل من منتجات البحر أو دعوة لعرض باليه في الأوبرا أو دعوة للسينما أو المسرح او حوض سمك فيمكنك ان تهدى لهم انواع كثيرة من الهدايا لانهم مرنون وسو يحبون الهدايا مهما كانت نوعيتها.



برج الحمل : (21 مارس - 19 أبريل)



اصحاب برج الحمل يتمتعون بالثقة بالنفس والانانية وعدم الصبر فتعتبر الاجهزة التى تساعد فى اختصار الوقت افضل الهدايا لهم او الترتيب لرحلة رومانسية.



برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)



يحب أصحاب هذا البرج الهدايا مثل الشيكولاته والعطور الباهظة او الذهب أو الماس أوملابس ومستحضرات تحمل ماركات عالمية.والاكلات الشهيه 



الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)



يحب اصحاب هذا البرج بانهم اجتماعيون ويحبون الاختلاط .

الهدية المثالية: يعتبر الموبايل او جهاز نداء آلي او بعض الدمى الخفيفة التي يمكن ان توضع على المكتب ، قدمى له مجموعة من الهدايا الصغيرة بدلاً من هدية واحدة كبيرة.



السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)



حب أصحاب هذا البرج الديكورات الجميلة، كإطارات الصور أو الألبومات التي تحمل ذكريات عديدة، وطابع شخصيا انه يمكنك صنع كتاب عليه كلمة "أحبك" وتقوم بوضع بداخل الصور .او سهرة جميله مع أفراد العائلة مع مشاهدة فيلمه المفضل والاستمتاع بتناول مشروب ساخن ومقرمشات لذيذة.



الاسد (23 يوليو - 22 أغسطس)



هؤلاء الاشخاص يريدون ان يكونوا محط الانظار دوما فهم بحاجة دائمة للاهتمام به، فهو يبحث عن التقدير وبحاجة للرومانسية، مشيرة إلى أنه دائما في حالة حب للحب ولنفسه الامر الذي ينعكس على اختيارهم للملابس وحرصهم على شراء لماركات العالمية . كما يحبون الأغراض التي تلفت الانتباه كالحقائب الكبيرة والمجوهرات الثمينة والنظارات الشمسية والملابس، لهذا ننصحك بالذهاب إلى السوق والبحث عن عروض جيدة في موسم التخفيضات.او اجهزه كهربائيه 



برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)



يهتمون بصحتهم جيدا لذلك فان الهدايا العملية افضل الهدايا لهم ، فيمكنك أن تهدي شريكك من هذا البرج اشتراك فى النادى المفضل له او ما يتعلق بالصحة مثل الاجهزة الرياضية وادوات العناية بالبشرة والصحة.



برج الميزان: (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)



انهم يحبون الاناقة وارتداء اخر صيحات الموضة ، فالعطور الجديدة والملابس العصرية ومستحضرات التجميل تعد جميعها من أفضل الهدايا لأصحاب هذا البرج، كما انه يحب الهدايا التي يتشارك فيها مع اصدقائه مثل حضور حفلة او طبخ اشهى الاكلات 



العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)



يحبون اصحاب برج العقرب الهدايا التى تساعدهم على تنظيم اوقاتهم , فهدية مذكرة او حقيبة عمل من افضل الهدايا لهم او هدايا مستحضرات مساج او عطور لانهم يحبون دليل نفسهم.او كتاب مميز



القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)



يمكنك اصطحابه في رحلة استوائية أو لمغامرة جديدة في مكان مشمس وبعيد، أو في رحلة في غريبه الاتوار أو لدرس يوجا.