فرقة شمعة وملاحة للفنون والدراما تحتفل لإنطلاق عرض مسرحية أتلانتس على مسرح تايترو آفاق في شهر أبريل القادم

أحتفل أبطال فرقة شمعة وملاحة للفنون والدراما في أستديو ” صبا ” بمؤسسة ” سلوى علوان الثقافية ” من الإنتهاء من البروفات الخاصة بعرض مسرحية ” أتلانتس ” وبداية إنطلاق عرض المسرحية التي سوف تعرض بمشيئة الله في ثلاثة أيام متتالية ( يوم 9 ، 10 ، 11 أبريل القادم ) على مسرح ” تياترو أفاق ” بوسط البلد .
كما تصادف عيد ميلاد الفنان ” أحمد عبد الصبور ” أحد أبطال العرض المسرحي مما أضاف البهجة والسرور على كل السادة الحضور في الحفل . 
مسرحية ” أتلانتس ” تعتبر تجربة مسرحية جريئة ، فهى رواية ثرية مثيرة للجدل تجمع بين فنون السينما و الدراما المسرحية و الحكى و الغناء ، حيث أنها تتمتع بطابع السرد السينمائي ، وتجمع بطريقة عبثية بين المالتى ميديا والحكي والإستعراض والغناء .
أن المسرحية تناقش فكرة تزمت رجال الدين والقمع الذي يمارسونه على المجتمع ، حيث تدور أحداثه حول شخص تعرض لترك دينه بسبب الضغوط التي يمارسها رجال الدين عليه ، وبالصدفة تحدث معجزة في إطار فانتزيا ، حيث يُفاجأ بطل المسرحية بنقله إلى جزيرة أتلانتس المفقودة ، وهناك يعود إلى الإيمان ويتقرب إلى الله .

فى مسرحية ” أتلانتس ” تتقابل مع مجموعة من الناس يفكرون ، يتمردون ، يتجادلون ، هم منبوذون مُضطَهَدون ، مثابرون ، حقيقيون وشجعان حتى النهاية … أنهم الباحثون عن الله في أتلانتس .

مسرحية ” أتلانــــــــــتس A T L A N T I S “
بطولة : مايكل تادرس ، أيمن سمير ، أحمد عبد الصبور ، فيولا عادل ، مارينا إسكندر ، ماجدة عز الدين ، ديفيد رسمي ، حازم ( جمايكا ) ، ماركو رضا ، مينا مرعى ، فكرى لبيب ، أمير سلامة ، ساهر .
تأليف : بيشوى سمير ، مايكل تادرس .
مادة فيلمية و مونتاج : مفيد منير ، مايكل تادرس .
ملابس : فيولا عادل .
تصميم إستعراض : أحمد عنتبلي .
غناء : مايكل رضا .
توزيع موسيقى : ساهر .
سينوغرافيا : رينا ماهر .
مساعدين إخراج : ماريا أشرف ، إسراء رزق .
إدارة وعلاقات عامة : شروق قمر .
قصة وإخراج : مايكل تادرس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *