مهندس خالد عقل الرئيس التنفيذى لشركة حلوانى اخوان مصر يشارك بمعرض جلفود بدبى

شارك المهندس خالد عقل الرئيس التنفيذى لشركة حلوانى اخوان مصر فى معرض جلفود 2022، المعرض السنوي الأكبر على مستوى العالم لقطاع الأغذية والمشروبات، في دورته السابعة والعشرين والذى بدأ يوم الاحد الماضى و لمدة خمسة أيام، يجتمع خلالها قادة القطاع في دبي لرسم الملامح المستقبلية لمشهد الأغذية والمشروبات العالمي وتسليط الضوء على مكانة الإمارة الرائدة في القطاع.
وتستقطب الفعالية العالمية الأولى على أجندة القطاع لهذا العام، والتي تشغل 21 قاعة في مركز دبي التجاري العالمي، أكثر من 4000 شركة ونخبة من المتحدثين والخبراء ورواد الفكر من 120 دولة بجانب عدد من أبرز الطهاة الحائزين على جوائز ومدراء الشركات وصناع السياسات الحكومية، بهدف التواصل ووضع الخطط المستقبلية بهدف تغيير القطاع للأفضل.
الفعالية الكبرى تستمر خمسة أيام وتركز على التجارة الإلكترونية
وتشهد الفعالية الكبرى انطلاق حملة الحد من الهدر الغذائي الأولى من نوعها بهدف إحداث تحرك عالمي بهذا الشأن، كما تركز على الدور المتزايد للتجارة الإلكترونية في قطاع الأغذية والمشروبات، لتشكل دورة هذا العام نقطة تحول مفصلية في تاريخ القطاع تهدف إلى مواكبة تغير سلوكيات وتوجهات العملاء والحاجة إلى اتخاذ إجراءات سريعة بخصوص التغير المناخي وتعزيز الالتزام بممارسات الاستدامة ومواكبة الطلب المتنامي على الأغذية الصحية.
وعلقت تريكسي لوه ميرماند، نائب الرئيس التنفيذي لإدارة الفعاليات لدى مركز دبي التجاري العالمى وقالت «لا يمكننا إغفال الدور المهم الذي يلعبه الغذاء في العلاقات الإنسانية، فهو يجمع الأشخاص للاحتفال والاستمتاع بأوقاتٍ طيبة. ويواجه القطاع تحديات أصبحت معروفة للجميع الآن. وبينما تتناول فعاليات المعرض والمؤتمر لهذا العام القضايا المهمة في القطاع، حرصنا على أن نوفر أيضاً فعاليات ممتعة وملهمة للضيوف».
ومن المقرر أن ينعقد معرض جلفود 2022 في ظل مجموعة صارمة من إجراءات السلامة والنظافة لضمان بيئة عمل آمنة. وقد أثبت مركز دبي التجاري العالمي إمكانياته في تأمين بيئة أعمال مباشرة تُعد الأكثر أماناً واستضافة فعاليات عالمية المستوى في ظل تطبيق أرقى إجراءات السلامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *