كابتن إبراهيم فرحات يشكر ماهر عبد العزيز على دعمه للكرة وأبناء اللعبة

 

كتب : احمد عبدالرحيم

وجّه الكابتن إبراهيم فرحات، نجم نادي السكة الحديد الأسبق ورئيس جهاز كره القدم لنادى حدائق الاهرام رسالة تقدير وامتنان إلى الكابتن ماهر عبد العزيز، رئيس منطقة الجيزة لكرة القدم، وأحد رموز نادي الزمالك، على اللقاء الطيب وحفاوة الاستقبال والمساندة المستمرة في كافة شؤون الكرة.

وأكد فرحات أن التاريخ لن ينسى مواقف ابن نادي الزمالك المخلص، الذي لا يتأخر عن دعم اللاعبين والمدربين وكل من خدم اللعبة، مشيرًا إلى أن ما يقدمه ماهر عبد العزيز هو انعكاس حقيقي لأخلاقيات وقيم أبناء القلعة البيضاء.

كما وجّه التحية إلى الكابتن عصام درويش، والكابتن هاني عبد العزيز، النجم الكبير وأحد أبناء اللعبة المميزين، على دعمهم ومواقفهم الطيبة التي تبقى في الذاكرة.

اترك تعليقاً