ريم البارودي..اجرها سبب اعتذارها عن مسلسل البيت الكبير

ريم البارودي ..الاخلاق تظهر في نهايه الحب وبيني وبين نضال الشافعي كيميا فنيا

ريم البارودي..وفاء عامر  اختي..وتكشف ازمتها مع سميحه ايوب 

ريم البارودي…انا رومانسيه  اللحظه وعندي فوبيا من الاسانسيرات

استضافت الاعلامية “ألاء لاشين ” الفنانه ريم البارودي بحلقة جديدة من برنامج ” قالوا وقولنا ” مساء يوم الجمعه والذى يذاع على قناة مصر الاولى وقالت ” ريم ” ان سبب اعتذارها عن مسلسل البيت الكبير  لانها اختلفت مع الشركه المنتجه علي الأجر  لانهم خفضوا من اجرها عن المسلسل الماضي كما تركت ايضا فيلم الهارباتا لانها لم يعجبها كواليس التصوير و كان الفيلم من انتاج الفنانة سميحة ايوب ولكني ندمت علي ما فعلته وبعدها قامت بالتصالح مع سميحة ايوب .

وتحدثت عن علاقتها بالفنانه وفاء عامر قائله.. انها في مقام شقيقتها الكبري وتربطهم علاقه محبه قويه مشيره انها حظها سيئ في السينما بسبب انهيار السينما لفتره معينه وكل الادوار المهمه التي شاركت بها مع النجوم اللي تتمناهم كانت في الدراما و ليست السينما 

وكشفت “ريم” عن الكيميا الفنيه التي تربطها بالفنان نضال الشافعي في العمل قائله..ان في كواليس احد المشاهد  اندمج في الضرب و ترك اثر وكدمات و انتقلت العدوي ايضا للفنان محمد نجاتي عندما كانت تتحدث معه عن مشهدها هي و نضال فتحمس هو الاخر و اندمج في احد المشاهد.

وتحدتث انها تعاني من فوبيا الاسانسيرات و الأماكن الضيقة لدرجة انها لو اتعرض عليها دور في الاسانسير هتعتذر عنه واختتمت ريم الحلقه بحالتها مع الحب والعاطفه قائله.. انا لما بحب بحب بجد وبقلبي  زيادة عن اللزوم ولكن بعتبر نفسي رومانسية اللحظة وانجرحت مره واحده فقط في الحب معبرا عن هذا بجمله واحده وهي.. ان الأخلاق دايما بتظهر في اخر كل علاقة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *