نانسى ابراهيم المذيعة المتفردة تسحر المشاهدين وتعيد ورونق تغطية المهرجانات للتليفزيون المصرى

استطاعت نانسى ابراهيم مذيعة نايل سينما ان تحقق ما لم تستطع أى مذيعة أخرى ان تقوم به فهى تتسم بالتلقائية والطبيعة الشديدة وخفة الدم والحضور والقدرة على سحر المشاهد واستقطاب ضيوفها برقة وخفة دم وشياكة ، كما أنها تمتلك الثقافة الموسوعية والقدرة على معالجة اى موقف على الهواء .
وقد استضافت نانسى فى تغطيتها لمهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية فى افتتاحه مجموعة متميزة من النجوم امثال : اسعاد يونس الرئيس الشرفى للمهرجان ، ولطفى لبيب الفنان القدير واحد المكرمين ، والنجوم : احمد مجدى ، أحمد وفيق ، ايناس الدغيدي ، والنجمة عبير صبرى عضو لجنة تحكيم مسابقة الافلام الروائية الطويلة .
الجدير بالذكر أن كل الجهد المبذول الذى قامت به نانسى تم بمعاونة زملاؤها من فريق نايل سينما قد قامت به وهى لا تزال تخضع للعلاج فلم تشف شفاءا كاملا الا ان تحليها بالالتزام واحترام مهنتها واحترام المشاهد قد ساعدها على العودة سريعا لمهنتها التى تحبها وتجيدها وللوسط الفنى والإعلامى الذى فرح كثيرا بعودتها مرة ثانية  .
الجدير بالذكر ان نانسى متواجدة حاليا فى شرم الشيخ لتغطية فاعليات مهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية المقام ف الفترة من 2 : 8 مارس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *