ويل سميث يصنع السعادة الليلة بصحبة نانسى على نايل سينما

تلتقى نانسى ابراهيم مذيعة النجوم العالميين بالنجم الأسطورى ويل سميث الليلة على شاشة نايل سينما فى العاشرة مساء فى حلقة جديدة من برنامج سينى فيو مع نانسى  .
حيث ترصد نانسى رحلة صعود النجم ويل سميث ، ومشواره الفنى من مغنى راب الى واحد من اشهر واهم نجوم العالم واكثرهم تأثيرا على الجمهور ، كما تعرض لمشاهد من اشهر افلامه ، وتعرض تفاصيل من حياته الشخصية والفنية لم تعرض من قبل .
ويل سميث نجم متنوع الاداء مبهر استطاع ان يوجد لنفسه مكانة لم يشاركه فيها احد من النجوم ومن انجح افلامه : مطاردة السعادة ، انا أسطورة، الرجال فى البدل السوداء ، على ، ارتجاج ، بعد الارض ، الفتيان السيئون … وغيرها من افلامه الرائعة التى مثلها وانتج بعضها  .
وتؤكد نانسى ان اختيارها لشخصية ويل سميث للحديث عنها لتأثيره الايجابى ، ودوره الفاعل فى المجتمع حيث انه من اكثر النجوم الذين يصنعون البهجة ويحرضون على السعادة ولديهم ارادة وعزيمة مؤثرة فى الاخرين ويساهمون فى غرس الامل فى نفوس الجماهير .
سينى فيو مع نانسى تلتقون به الليلة فى العاشرة مساء على شاشة نايل سينما والاعادة غدا فى الساعة الثالثة عصرا من فكرة وتقديم : نانسى ابراهيم نجمة نايل سينما 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *