رنا غبن تكتب سباق مع الوقت

عندما تكون بداخل تحدى، تصير فى سباق مع الوقت للحاق بكل شئ والوصول الى ذلك المكسب المُراد أو عندما يكون هناك مُهمة ما أو حالة طارئة تستدعى التدخل السريع، تكون ايضا فى سباق مع الوقت للحاق بما هو مطلوب منك  على وجة السرعة، ولكن ما يحدث كل يوم خلال يومنا العادى جدا ودون اى مهام او تحديات، هو ان نكون فى سباق دائم مع الوقت حتى نُكمل المهام اليومية العادية جداً !
مع بداية كل أسبوع، تجد نفسك بداخل ذلك الروتين اليومى وتحاول اللحاق بكل المهام اليومية المطلوبة منك سواء فى المنزل او العمل وقد تجد نفسك فى غمضة عين بعد أربع سنوات من ذلك الأسبوع !  ولا تعلم كيف تخطيت تلك الأعوام وبكل سرعة دون أن تدرك كل ما حدث خلالهم !  وكأنك  فى سباق مع الوقت لتصل إلى نهاية العمر سريعاً !
ذلك الشعور قد يُرهق البعض منا، ويُشعره أنه محمل بالمهام التى لم يستطع إكمالها سواء فى يومه او فى ذلك الاسبوع او تلك السنة !
ولتلافي كل ذلك، قد نكون نحتاج فقط ان نُدرك قيمة الوقت !
ونقلل كم المهام اليومية والأهم أن تدرك طاقتك فكل شخص له طاقة معينة ومحددة والمحيطين به ايضاً لهم طاقة ويجب تقبلها دون ضغط أو أعتراض.
فالبعض قد يُحمل أطفاله فوق طاقتهم لمجرد الوصول الى اعلى الدرجات فى الدراسة او الوصول لتلك الميدالية فى التدريب، أو قد يُحمل أهلة فوق طاقتهم للوصول الى ما يُريد هو فيجعل حياته وحياتهم فى سباق دائم مع الوقت، ذلك الوقت الذى يمضى ولا يأبه لكل تلك المحاولات والضغوطات !
فلتجعل سباق حياتك، هو الاستمتاع بها دون الضغط على قدراتك الآدمية !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *