نانسى ابراهيم نجمة نايل سينما تحصل على الميدالية الذهبية من جمعية الكتاب والإعلاميين المصرية

وقع اختيار مجلس إدارة جمعية الكتاب والإعلاميين المصرية على الإعلامية نانسى ابراهيم نجمة نايل سينما للحصول على الميدالية الذهبية كأفضل مذيعة ومقدمة برامج فى الوطن العربى تكليلاً لمسيرتها المهنية والإعلامية المشرفة ، حيث إنها من المذيعات البارزات فى ماسبيرو فرغم صغر سنها الا إنها قدمت أكثر من خمسين برنامجا فى مختلف التخصصات والموضوعات الإخبارية والسياسية والاجتماعية والعلمية والفنية والسينمائية فى عدد من كبريات القنوات داخل ماسبيرو وخارجها وتم إعارتها لعدد من القنوات الفضائية فعملت بقنوات : الدراما والعائلة والبحث العلمى والتنوير و البى بى سى العربية ، الساعة الفضائية … وغيرها .

كما عملت بالاذاعة المصرية العريقة وكانت مذيعة هواء وقارئة نشرات معتمدة بشبكة البرنامج العام حيث كانت الأولى على 12 ألف متسابق فى اختبارات الإذاعة المصرية الرسمية ، كما قدمت فترات مفتوحة من إعدادها وتقديمها ، وكانت إمتداد للإذاعى الكبير على فايق زغلول فى تقديم برنامج النجوم الجماهيرى الأشهر مسرح المنوعات كما شاركت رؤساء الإذاعة المصرية أمثال عمر بطيشة وعبد الرحمن رشاد تقديم العديد من البرامج الاذاعية

وهى حاليا مذيعة بقناة نايل سينما وتقدم برنامجى سينى فيو مع نانسى والو سينما ، كما قدمت فيها من قبل برامج سكرين مع نانسى والسينما مصرية ونجم اليوم على شاشة نايل سينما  ، كما قامت بتغطية مهرجانات عالمية مثل : دبى ومراكش وأجادير وسلا ومالمو وبرلين والرباط .. وغيرها ، كما قدمت ستديو تحليل متعمق لكبرى المهرجانات  فى برنامجها سينى فيو مثل : كان ، روتردام ، والبافتا ، برلين والاوسكار … وغيرها .

ونانسى ابراهيم هى المذيعة المصرية الوحيدة التى تمكنت من إجراء لقاءات وحوارات حصرية مطولة مع نجوم عالميين أمثال : مونيكا بيلوتشى ، شاروخان ، واميتاب باتشان ، وانجلينا جولى ، وروبرت دى نيرو ، وبرادلى كوبر ، وآل باتشينو ، وبريانكا تشوبرا ، وعرفان خان ، وابهاى ديول ، وآرجون رامبال ، وتشابانا عزمى ، وكاترين دينيف ، والمخرج الحاصل على الاوسكار دارين أرونوفسكى .

كما أن نانسى هى المذيعة المصرية الوحيدة فى ماسبيرو التى لديها برامج باسمها مثل : سكرين مع نانسى ، وسينى فيو مع نانسى ابراهيم عن السينما العالمية. ومن أشهر برامجها : سينى فيو اول توك شو متخصص فى السينما العالمية ، سينما الظل بقناة التنوير ، سينما أخرى فى القناة الثقافية ، للود قضية ، المسلسلاتى ، الو سينما ، ستديو مصر ، شوية سيما ، باتعة شو وهو اول برنامج كوميدى يتحدث عن قضايا المرأة .

الجدير بالذكر أن نانسى حصلت على العديد من التكريمات من جهات مرموقة معترف بها دوليا اخرها حصولها على درع التميز وتكريم من هيئة الأمم المتحدة كأفضل مذيعة وإعلامية مصرية والأكثر تأثيرا فى الوطن العربى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *